شركة ابو الدهب لنقل الاثاث

  • Adresse: 6 Street 8, AZ Zaytoun Al Qebleyah, Zeitoun, Cairo Governorate
    Ville : Abu Kabir
  • Tel: +20 121 168 8921 /
    Fax:
    Gsm: +20 112 582 3771

Transport de marchandises national et international


   

   نستخدم أحدث الأجهزة العالمية في فك وتركيب قطع الأثاث التي تستخدمها المؤسسات العالمية، وأيضا توفر العمالة المدربة على أعمال فك وتركيب الأثاث وتغليفه بأفضل أدوات التغليف للمحافظة على قطع الأثاث، وأيضا نتيح النقل للأثاث أفضل سيارات نقل تناسب جميع الأحجام وجميع طلبات العملاء.

كما توفر معظم شركات النقل للأثاث خصومات كبيرة لجميع العملاء الجدد وأيضا للعملاء الحاليين، وتوفر الشركات بعض الضمانات المناسبة لكي تحتفظ بحق العميل ضد أي تلف أو خسائر.

خبرة ودقة عالية في النقل بطريقة صحيحة بحيث لا يتعرض الأثاث لأي من أنواع الضرر مثل خدش أو كسر أو التواء، أيضا من الشركات المتميزة في نقل الأثاث العمالة المتميزة المدربين علي أعلي مستوي كما أيضا تمتلك الشركة أسطول من السيارات المستوردة الحديثة.

وأيضا تتيح مجموعة من السيارات المغطاة لكي يتم نقل الأثاث في أصعب الأوقات كفصل الشتاء لحماية الأثاث من الأمطار والرياح الشديدة وتتميز هذه السيارات باتساعها لنقل الأثاث مرة واحدة.

كما أيضا نمتلك أفضل الشركات مجموعة من الأوناش الكهربائية و الأوناش الهيدروليكية وأيضا السلالم الكهربائية لتنزيل الأثاث من المباني العالية والأماكن الضيقة بكل سهولة. كما تتميز أفضل الشركات بالسمعة الحسنة والثقة والأمان

   

Contacter : شركة ابو الدهب لنقل الاثاث

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!